recent

بيان اخلاء المسؤولية

إن موقع وظايفي هو موقع يحتوي على محرك بحث يتم من خلاله البحث عن اعلانات الوظائف ولسنا شركة توظيف ومهمتنا تتمثل في تسهيل عملية البحث عن وظائف. حيث يساعد الموقع الباحثين عن عمل من خلال القيام بإعادة نشر إعلانات الوظائف في مكان واحد.

 نحرص على التعامل مع جهات ذات ثقة ونحرص ايضاً على مراجعة الإعلانات بشكل متواصل لكننا لسنا مسؤولين عن نتائج اية اتفاقيات تتم بينكم وبين صاحب الإعلان و ايضا لا نتلقى اي اشتراكات .


كيف تتأكد من الوظائف المعلنة : 

 تستهدف الإعلانات الوهمية الباحثين عن عمل أو مال بصفة عاجلة. يستفيدون من المستضعفين. سيبدو الأشخاص الذين يتواصلون معك من عروض العمل الاحتيالية غايةً في اللطف وحرصيين على مشاكلك – ربما بشكل مفرط ! .


علامات النصب في إعلانات التوظيف :

- عروض مغرية بشكل مريب. إذا وجدت أن إعلان الوظيفة ذو مميزات مغرية بشكل غير قابل للتصديق، من نوعية “اكسب المال بسرعة من المنزل” فغالباً ما يكون هذا دليل على النصب. 

- يتصلون بك أولاً. إذا وصلتك رسالة بريد إلكتروني من شركة ما تزعم أنها وجدت سيرتك الذاتية على الإنترنت، ويعرضون عليك فرصة توظيف، يجب أن تُجري بحث دقيق عن هذه الشركة والتحقق من وجودها الفعلي. وإذا عرضوا عليك الوظيفة أو مقابلة عمل قبل حتى أن تتقدم على الوظيفة، فإن هذا دليل على النصب في إعلانات التوظيف. 

- يطلبون أموال. إذا كان إعلان الوظيفة يتطلب دفع المال فإنها عملية نصب ممنهجة. لا تدفع قرش واحد حتى في مقابل فرصة توظيف، فلا توجد شركة حقيقية تطلب المال لتوظيف الأشخاص. يطلبون معلومات حسابك البنكي. العديد من عمليات النصب في إعلانات التوظيف تطلب منك معلومات عن حسابك البنكي بحجة إرسال دفعة مالية. لا تعطي معلوماتك البنكية لأي جهة لأنها في الغالب عملية نصب.


- وصف الوظيفة مُبهم. في الغالب عند النصب في إعلانات التوظيف يكون وصف الوظيفة غير واضح، أو عام جداً بحيث يمكن لعدد كبير من الناس التقدّم إليه. تذكر أن الوظائف الحقيقية لديها متطلبات محددة ومتخصصة .



اياك ان تذهب / تذهبي لمقابلة شخصية بمفردك وخصوصاً في حال كان البريد الكتروني في اعلان الوظيفة غيرمسجل باسم الشركة مثل :             yahoo.com@............ الا قبل التأكد من صحة الوظيفة سواء كان عبر مراسلة صاحب الاعلان , البحث في حسابته على مواقع التواصل الاجتماعي ( linkedin  بالاخص ) , او السؤال عنه .